حملة التخسيس على صفحة مطبخ الأميرة .. الاسبوع الأول


بسم الله الرحمن الرحيم

اهلا بكل المشتركات معنا في حملة التخسيس

نظامنا في الاسبوع الاول


وقبل ما نبدأ

لابد وان نعلم احتياجات الجسم من السعرات الحرارية  ومقدار ما نتناوله من الاطعمة 

فلو تم التحكم في هذه السعرات سيكون الامر سهل جداااا ان شاء الله

بمعنى  لابد وان نوازن انفسنا بحيث لا نتناول اكثر من السعرات المطلوبة يوميا 

وهي من 1100  الى 1400 سعر حراري في الاسبوع الاول فقط 

واليكم  الاسبوع الاول وساقوم بكتابة السعرات بجانب كل صنف ونوع 

وهناك بدائل  مكتوبة مع كل وصفة حسب المتاح عندك   

واتمنى من الجميع الالتزام  لان الاسابيع المقبلة كلها مترتبة على انتظامنا في الاسبوع الاول  

ما تم كتابته بهذا اللون هي بدائل الاطعمة وعلينا الاختيار حسب المتاح

الافطار:

** 2 كوب كبير من الماء

كوب عصير برتقال                                          
70  سعر حراري    
  ( 2 برتقالة سيتم عصرهم وتناولهم بدون اي سكر)                                   

+بيضةمسلوقة                                                82 سعر حراري

البدائل  للبيض 

 1_  (( 3 ملاعق فول مع قليل من الزيت والليمون))        150 سعر حراري           

                 2_  (( قطعة جبن قريش ))                       50 سعر حراري                                                                                                            

 +  ربع  رغيف اسمر  اوتوست اسمر                             50 سعر حراري

+  شاي  او قهوة  ( نستخدم السكر الدايت ))  هناك  انواع جيدة وطعمهاحلو                                                           50 سعر حراري


بعد الافطار بساعتين  : 

    وحدة فاكهة  ( تفاح   ( 100 سعر)  او برتقالة  (70 سعر)  او يوسفي (45) )

الافطار تقريبا ( 352) سعر حراري تقريبا

الغداء:

***  2 كوب ماء كبير

***  طبق سلطة خضراء (  فلفل اخضر + خيار + طماطم + خس + ملعقة خل طعام )                                                                                                           60 سعر حراري               

قطعة لحم مشوي او مسلوق  حوالي 200 جرام                 270  سعر حراري

بدائل اللحم  1_  ((   ربع دجاجة مسلوق او مشوي ))         200 سعر حراري

              2_ (( 2 سمكة مشوي  ))                           154  سعر حراري


             3_ (( 2 بيضة مسلوقة ))                                164 سعر حراري


            + طبق خضار سوتيه                                 60 سعر حراري 


          +  ربع رغيف                                             50 سعر حراري


بعد الغداء بساعتين          
  وحدة فاكهة  ( تفاح )  ( 100 سعر)  او برتقالة  (70 سعر)  او يوسفي (45) 

الغذاء( 540) سعر حراري تقريبا


العشاء :

***    2 كوب كبير ماء

_ بيضة مسلوقة                                         82 سعر حراري

بدائل البيض1_  ((  كوب زبادي  خالي الدسم ( يعني نشيل طبقة الوجه


                                                                        60 سعر حراري

+  طبق سلطة خضراء (  فلفل اخضر + خيار + طماطم + خس + ملعقة خل طعام                                                                                                                 60 سعر حراري


لو مش عاوزين سلطة  ممكن نتناول مكانها وحدة فاكهة           70 سعر حراري

العشاء 212  سعر حراري تقريبا

حنشرب 3 مرات شاي اخضر ومرة قرفة ومرة زنجبيل    ( يستخدم السكر الدايت )


الممنوعات في هذا الاسبوع فقط /

المكسرات بانواعها
المشروبات الغازية
الحلويات والجاتوهات
المخللات بانواعها 

وتابعوا التعليمات من خلال صفحة مطبخ الاميرة على الفيس بوك



                                                       

1 التعليقات:

Moufti Mustapha يقول...

موضوع مميز، نظام التخسيس الذي ذكرتيه جيد جدا فهو يعتمد على شرب الكثير من الماء وتناول مجموعة منوعة من الفواكه ذات سعرات حرارية قليلة ومفيدة جدا في حرق الدهون، وكإضافة لمقالك مارأيك بهذه الحمية:

رجيم الموز والحليب لحرق الدهون

إرسال تعليق

ضع تعليقك هنا

 
Design by Free Wordpress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Templates | :